إقبال كبير للناخبين في مدينة القدموس

منذ اللحظات الأولى للاقتراع توجه المواطنون في مدينة القدموس وريفها إلى صناديق الانتخابات لاختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية، حيث بلغ عدد الصناديق الموجودة في المدينة والريف 58 صندوقاً موزعاً على 58 مركزاً، وخلال جولة لـ (تشرين) على المراكز الانتخابية في كل من (مركز الشهيد محمد الدالي- مركز الشهيد نورس طه حلقة ثانية وثانوية، مركز مدرسة القصور حلقة أولى – ومركز شكارة البحري الابتدائية) التقينا بعض الناخبين، حيث أكد سنان علي الدالي رئيس مركز الشهيد محمد الدالي أن العملية الانتخابية تسير بسلاسة، وأن الناخب يمارس حقه بحرية .
وقالت ميادة قزعور أم لشهيدين: مشاركتي في الانتخابات واجب وطني، وقد قمت بإعطاء صوتي لشخص أرى أنه يتمتع بقدرات وكفاءات لخدمة الوطن والمواطن، وبينت المواطنة هيام إبراهيم: أنها أدلت بصوتها بكل ديمقراطية لأن الانتخاب واجب على كل سوري يريد مستقبل أفضل لسورية . من جهته أكد نوار مرجان أنه أعطى صوته لمن يرى فيه الكفاءة والقدرة على مواكبة طموحات وتطلعات الدولة السورية وأبناء الوطن.
بدورها أكدت المواطنة إيمان رقية قناعتها بالمشاركة في هذه الانتخابات، لأنها كما قالت تعي أهمية صوتها وواجبها تجاه وطنها، ويرى المواطن عبد الله احمد أن الانتخابات الرئاسية تعادل انتصارات الجيش العربي السوري، ولأجل المساهمة في هذه الانتصارات أنا هنا لأدلي بصوتي وسأختار من صمد ووقف إلى جانب شعبه هذا وتشهد جميع المراكز إقبالاً كبيراً للناخبين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص