أهالي المزة: الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع تعبير عن إرادة السوريين

توافد عدد كبير من المواطنين إلى المراكز الانتخابية في منطقة المزة بدمشق منذ ساعات الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم عبر صناديق الاقتراع في صورة تعكس عمق انتمائهم الوطني.
«تشرين» زارت بعض المركز الانتخابية في منطقة المزة والتقت عدداً من الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية.
المعلمة لميس ديوب رئيسة الصندوق- روضة شراع الطفولة في منطقة المزة أكدت أن المركز الانتخابي شهد إقبالاً كبيراً من الناخبين منذ الساعة الأولى لفتح باب الاقتراع انطلاقاً من واجبهم الوطني وحقهم الديمقراطي في اختيار المرشح الأجدر لقيادة سورية إلى برّ الأمان، مشيرة إلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد وفق التعليمات وقانون الانتخابات العامة ، والمواطنون ينتخبون مرشحيهم بحرية وشفافية .
بدوره أكد المواطن رياض برهوم حرصه على المشاركة في الانتخابات تأكيداً على استقلالية القرار السوري والتطلع لبناء مستقبل سورية.
من جهته أكد حسن معروف أنه جاء للمشاركة بالاستحقاق منذ ساعات الصباح الباكر للمساهمة في بناء الوطن وفي إنجاح هذا الاستحقاق الذي هو تأكيد لانتصارات جيشنا الباسل وتتويج لمسيرة الصمود ، صوَّت تعبيراً عن رأيه لاختيار المرشح الأفضل، فالوطن يتطلب من أبنائه خاصة جيل الشباب التواجد في جميع الاستحقاقات الدستورية ومنها انتخابات رئيس الجمهورية حيث تكون المشاركة بمثابة رسالة للعالم أن سورية قوية صامدة وأن أبناءها هم من يحددون مستقبل وطنهم بعيداً عن التدخلات الخارجية.
وفي المركز الانتخابي في مدرسة حافظ إبراهيم في حي المزة 86 أشار المواطن سهيل سليمان إلى أن المشاركة في هذا الاستحقاق واجب وطني على كل مواطن لإفشال المخططات المعادية والنهوض بالبلد بالإضافة إلى أنها انتصار للشعب السوري ولسورية ولدماء الشهداء.
بدورها أكدت المواطنة حياة إسماعيل بأنها قدمت للمشاركة بالاستحقاق الرئاسي وفاء لدماء الشهداء وبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته ، مضيفة: الإقبال الكبير اليوم على مراكز الانتخابات يعد تعبيراً صادقاً عن إرادة السوريين لبناء مستقبل بلدهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!