قالوا كلمتهم

أصواتهم في صناديق الاقتراع رصاصات قاتلة في صدور وقلوب أعداء سورية الوطن والعزة والكرامة، زغاريد النصر من أمام مراكز الانتخابات في سفاراتنا في كل أرجاء المعمورة تؤكد وبإصرار وقوة أن أبناء سورية مع وطنهم وعلمهم وجيشهم الأبي، ولن يسطيع أحد في العالم منعهم من ممارسة حقهم الانتخابي الذي كفله لهم دستور الوطن والقانون الدولي وأعطاهم الحق في الانتخاب ضمن سفارتهم التي تعد رمزاً لسيادة الوطن ، لذلك أبناء جالياتنا في كل مركز انتخابي في سفاراتنا في دول العالم أثبتوا حبهم لوطنهم وانتماءهم له ، وولاءهم المطلق الذي لاشك فيه ، عندما حولوا مراكز الانتخابات في السفارات إلى أعراس فرح تتغنى بالوطن وحبه ، والاستعداد لبذل كل غالٍ من أجل رفعته وعزته ليبقى شامخاً أبياً رغم المنغصات التي حصلت في البعض منها من قبل أعداء الحق والحقيقة، التي لم ترق لهم وحدة الشعب صفاً صفاً من أجل انتخاب رئيسهم لقيادة الوطن إلى السمو والرفعة ، وكأنهم نسوا أو تناسوا كلام الشاعر الذي قال : “أتكذب العين والرايات خافقة .. أم تكذب الأذن والدنيا أغاريد ”
فشعبنا الأبي في الخارج قال كلمته وأعطى صوته الذي سمعه القاصي والداني ، والعدو قبل الصديق لسورية الوطن والسيادة ، وشعبنا الوفي في الداخل ينتظر يوم الاستحقاق الأربعاء القادم ليحول المراكز الانتخابية إلى أعراس فرح وطنية و يختار من صمد في وجه الأعداء وحافظ على سلامة الوطن ، نعم .. سننتخب من جالس الجنود في جبهات القتال ، ومن عظّم الشهداء والشهادة ورعى أسرهم ، وزار الجرحى في ديارهم ، وحمل هموم المواطن وتكفل بتأمين سبل العيش له رغم الصعوبات والتحديات ، وظل صامداً كقمم قاسيون وشامخاً كجبل الشيخ يرد الأذى عن شعبه .
نعم.. سنتوجه إلى أعراس الوطن بكل حرية ونمارس حقنا الدستوري في اختيار الرئيس الذي جعل من سورية وطن الأحرار، لنكمل معه مشوار النصر، وبناء سورية الحديثة، سورية الفرح والمحبة، كما نحلم ونتمنى أن تكون.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!