عمال «السورية للتجارة» في اللاذقية: الاستحقاق الرئاسي انتصار جديد لسورية

أكد شادي دلالة أن إجراء الانتخابات في موعدها هو انتصار جديد لسورية وشعبها وجيشها، والاقتراع يوم الأربعاء القادم هو واجب وطني وتعبير عن النصر الذي حققه السوريون بعد حرب دامت أكثر من عشر سنوات.
ولفت دلالة إلى أن الشعب سيختار ممثله الذي يؤمن بأنه سيواصل قيادة البلاد إلى برّ الأمان بزيادة طاقات الإنتاج وإعادة إعمار ما دمرته العصابات الإرهابية، مبيناً أن المشاركة في الانتخابات تعني أن الشعب السوري سيواصل طريق الانتصار وسيثبت للعالم أن سورية ذات سيادة وطنية.
من جهته قال آصف بركات – مدير مجمع أفاميا: إن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي الوطني حق دستوري وواجب وطني على السوريين المسؤولين الوحيدين عن مستقبل بلدهم، مؤكداً أن السوريين سينتخبون المرشح الذي يمثلهم ويكمل معهم مسيرة الإعمار والبناء، داعياً جميع السوريين للتوجه إلى صناديق الاقتراع والتصويت من أجل سورية موحدة قوية ذات سيادة وطنية.
بدوره أشار العامل منير حسن إلى أن المشاركة في العملية الانتخابية المرتقبة هي أصدق تعبير عن حب الوطن وسيادته واستقلاله، وأن رفض السوريين لأي تدخل خارجي في شؤونهم هو عربون محبة ووفاء لجيشنا الباسل الذي ساهم بالانتصار.
وأكد العاملان تيسير الأعمى وغسان حميشة أن إنجاز الاستحقاق في موعده هو تعزيز لقوة سورية واستكمال لانتصاراتها، مبينين أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية لإسماع الشعب السوري صوته للعالم بأنه صاحب الشرعية والسيادة وأنه صاحب القرار في اختيار ممثله بعيداً عن الضغوط الخارجية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار