عمال مطاحن: الاستحقاق الرئاسي الضمانة الحقيقية لمستقبل سورية

أكد عمال مطحنة الشهيد أيمن بنيات في مدينة جبلة أهمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي الذي سيجري في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بوصفه واجباً وطنياً وحقاً دستورياً يشكل الضمانة الحقيقية لمستقبل سورية.
وقال المهندس دانيال حماد – مدير المطحنة لـ«تشرين»: رغم الاعتداءات والعقوبات والحصار الجائر، سوف نذهب إلى صناديق الانتخابات من أجل زيادة الإنتاج في كافة القطاعات لأن الرد على الأعداء سيكون بزيادة الإنتاج والعمل، إضافة إلى الاعتماد على الذات لأن أعداء سورية يحاولون تركيعنا وتجويعنا وإذلالنا لأننا نريد أن نعيش أحراراً.
وأضاف: استطاع الشعب السوري إفشال عدوانهم وإثبات أنه سيد هذه الأرض وسيد نفسه وقراره الوطني المستقل بمنأى عن الضغوط والإملاءات الخارجية، وهذا ما سنترجمه على أرض الواقع بالمشاركة في الاستحقاق الرئاسي يوم ٢٦ أيار الجاري.
من جهته أكد المهندس بسيم عيسى ضرورة المشاركة الواسعة في الاستحقاق الرئاسي لاختيار المرشح الأجدر على قيادة سورية وإعادة إعمارها في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها بلادنا، مضيفاً: يشكل الاستحقاق الضمانة الحقيقية لمستقبل سورية.
إلى ذلك، لفت العامل علي سليمان إلى أنه سينتخب المرشح الذي يساند العمال ويسعى لتحسين الوضع المعيشي، إضافة إلى تطوير الاقتصاد الوطني والسير بالبلد نحو الأمان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار