معلمات: سنشارك بالانتخابات لمواصلة مسيرة العلم والمعرفة

تؤدي المعلمة دوراً مهماً في تربية الجيل وزرع المبادئ والقيم في نفوس الأطفال واليوم تؤكد المعلمات حرصهن على المشاركة في الاستحقاق الدستوري وانتخاب المرشح المناسب لرئاسة الجمهورية من خلال منح صوتهن لمن يستحق..
حيث بيّنت المعلمة إيمان إبراهيم ضرورة مشاركة المرأة في الانتخابات وخاصة المعلمات ليكن قدوة لطلابهن وليعرفن الأجيال الجديدة بأهمية هذا الاستحقاق ودوره في إعادة إعمار سورية وتعزيز الانتماء للوطن ومواجهه التحديات.
وأشارت المدرسة نور المهايني إلى أهمية مشاركة المرأة بالانتخابات في هذه المرحلة التي بدأت سورية تنفض عنها غبار الحرب ولتعيد إعمار كل ما تخرب بفعل الإرهاب وخاصة في مجال التعليم وبناء المؤسسات التعليمية لأن بناء جيل سليم يعني بناء مجتمع سليم وبالتالي بناء البلدان بأكملها .
ولفتت الموجهة التربوية مها الحسيني إلى أنها ستشارك بالانتخابات وكلها أمل وتفاؤل بأن السوريين في يوم السادس والعشرين من أيار الجاري سيحددون مستقبل وطنهم وأبنائهم.
ورأت المعلمة لمى القوادري أن المشاركة في الانتخابات القادمة حق وواجب ووسيلة للتعبير عن الرأي وممارسة للديمقراطية وأن العاملات في مجال التعليم كن مشاركات في التصدي للإرهاب من خلال الإصرار على متابعة العملية التعليمية وإعطاء الدروس للطلاب رغم القذائف الإرهابية الحاقدة. والمشاركة بالانتخابات هي مواصلة لمسيرة التصدي للأعداء وأحقادهم ومواصلة مسيرة العلم والمعرفة.
من جانبها أشارت المرشدة النفسية حنان محمد إلى أن المرأة نصف المجتمع ومشاركتها في الانتخابات أساسية للمساهمة في بناء وطنها من خلال اختيار المرشح الذي يحقق مستقبل مزهر للوطن .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار