طلاب جامعة تشرين: الانتخابات في موعدها ضربة قاصمة لرعاة الإرهاب

جدد طلاب في جامعة تشرين أهمية التوجه إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الاستحقاق الرئاسي انطلاقاً من أهمية أن يكون صوت الشباب حاضراً وبقوة من خلال المشاركة لما يعكس ذلك من التأكيد على الحقوق الوطنية وتكريس لمبدأ سورية الواحدة وإعلان جديد للنصر وثبات على طريق البناء وإعادة الإعمار.
وقال علي طالب في كلية الحقوق لـ(تشرين): سأنتخب من يستمر بتحقيق الأهداف الوطنية ويصون وحدة التراب السوري ويكون قادراً على الحفاظ على قوة سورية ومكانتها العالمية.
بدورها قالت لين – طالبة في كلية الطب البشري: إن الانتخابات الرئاسية تأكيد على أن سورية قادرة على الوفاء لالتزاماتها الدستورية وتحقيق مصالحها الوطنية.
من جهتها أكدت علا – طالبة في كلية الاقتصاد أنها ستنتخب من يدافع عن أمن سورية وأمانها ويحمي مصالحها الوطنية ونسيجها الاجتماعي المتنوع.
إلى ذلك أكد كرم – طالب في كلية الآداب أن إجراء الانتخابات في موعدها ضربة قاصمة لرعاة الإرهاب وأذرعهم على الأرض، كما أنها تمثل إعادة كتابة لصفحة من تاريخ سورية المشرف، سورية المنتصرة على الإرهاب.
بدوره، أشار حسن – طالب في كلية الهندسة الكهربائية والميكانيكية إلى أن الاستحقاق الرئاسي يمثل استكمالاً لمسيرة النصر التي حققها بواسل جيشنا في ساحات المعارك وتأكيداً على أننا باقون في بلدنا ومتجهون للمساهمة في تعميره وكل من موقعه وحسب اختصاصه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار