ازدياد وفيات وإصابات كورونا في عدد من الدول

سجلت إندونيسيا 5021 إصابة جديدة بفيروس كورونا و247 وفاة ناجمة عنه خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأظهر موقع «وورلد ميترز» العالمي أن  مجمل الإصابات في إندونيسيا بلغ مليوناً و723596 إصابة بينما بلغ العدد الإجمالي للوفيات 47465 حالة.

من جانبها سجلت المكسيك 704 إصابات جديدة و104 وفيات بالفيروس ما يرفع إجمالي عدد الإصابات إلى مليونين و366496 حالة بينما وصل العدد الكلي للوفيات إلى 219084.

وفي باكستان تم تسجيل 3084 إصابة جديدة بالفيروس و113 وفاة ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 864557 والوفيات إلى 19106 وفيات.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص