قوات الاحتلال تعتدي على الفلسطينيين وممتلكاتهم جنوب مدينة الخليل

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم على الفلسطينيين وممتلكاتهم جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وأوضح منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور لوكالة «وفا» أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة خلة الضبع شرق يطا واعتدت على الفلسطينيين في أراضيهم واستولت على ممتلكاتهم.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال الاعتداء عليهم في مدنهم وقراهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القهوة توالي ارتفاعها.. سعر الكيلو يبدأ من 140 ألف ليرة واستهلاك دمشق السنوي حوالي 20 طناً عندما يتبنّى القطاع الخاص أنموذجاً اقتصادياً معاصراً بعيداً عن اللهاث خلف الأرباح.. «قمح» تقوم بمبادرات لحماية الآثار وتدريب الشباب ورعاية الأيتام العلاج الطبي في روسيا يجذب الملايين من منظمة التعاون الإسلامي العلامات البيضاء على الأظفار تشير إلى وجود حالات خطرة كامنة إِحمْاء الدُّفوف السياسوية والفِ«ق»رانية في زمن سيبراني قلق «الخماسية» تتبع استثمار الممكن وسياسة تدوير الجهود وتخفيض التكلفة من دون المساس بجودة المنتج صيّوح يطالب المنظمات الدولية بتفعيل دورها في مجالي النظافة والمياه في الحسكة بعد خروجه من الخدمة بفعل الفيضانات.. المباشرة بتنفيذ خط صرف صحي في «بيت ياشوط» الشرطة يواجه الهلال.. وخطاب يلاقي الشعلة في لقاء ذهاب الحسم للصعود للممتاز مخاطرها الاجتماعية والاقتصادية كبيرة.. اختراق الخصوصية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي جريمة يعاقب عليها القانون وينبذها المجتمع