ازدياد وفيات وإصابات كورونا في عدد من الدول

سجلت المكسيك 3821 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ما يرفع إجمالي عدد الإصابات إلى مليونين و344755 إصابة.

وبيّن موقع «وورلد ميترز» العالمي في أحدث إحصائياته أنه تم تسجيل 460 وفاة جديدة في المكسيك ليبلغ إجمالي الوفيات 216907 حالات.

وفي أوكرانيا، ارتفع مجمل الإصابات إلى مليونين و78086 بعد تسجيل 8549 إصابة بينما وصل مجمل عدد الوفيات إلى 44436 بعد تسجيل 351 وفاة جديدة.

أما في باكستان، فقد سجلت 4696 إصابة جديدة بالفيروس و146 وفاة ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 825519 والوفيات إلى 17957 حالة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين..