ميليشيا «قسد» تواصل حملتها في مخيم الهول وتعتدي على المدنيين في ريف الرقة

تواصل ميليشيا «قسد» المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي جرائمها بحق المدنيين ضمن المناطق التي تنتشر فيها بريفي الحسكة والرقة حيث اختطفت خلال حملتها المتواصلة على مخيم الهول 70 مدنياً.

وذكرت مصادر محلية لمراسل «سانا» أن “ميليشيات «قسد» واصلت ولليوم السادس على التوالي حملات المداهمة داخل مخيم الهول شرق الحسكة واختطفت على إثرها 70 مدنياً واقتادتهم إلى جهة مجهولة، في حين اختطفت 4 مدنيين خلال عمليات دهم نفذتها في قرية السبعي التابعة لبلدة مركدة جنوب الحسكة”.

وفي التفاصيل وفق ما ذكرت المصادر المحلية فإن “مجموعة مسلحة من «قسد» داهمت منزلاً في قرية السبعي واعتدت على صاحبه بالضرب رغم أنه في العقد السابع من العمر واختطفت أربعة من أسرته بينهم طفل من دون توجيه أي تهمة تذكر ونهبت المنزل خلال المداهمة كما سرقت 20 رأساً من الغنم نقلتها بواسطة سيارات دفع رباعي إلى مدينة الشدادي جنوب الحسكة”.

وفي ريف الرقة بيّنت مصادر محلية أن “امرأة أصيبت بكسور وكدمات جراء اعتداء مسلحي ميليشيا «قسد» عليها بالضرب أثناء مداهمتهم منزلاً لأحد المدنيين في مزرعة حزيمة شمال الرقة”.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج