الأردن: 9535 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة الأردنية تسجيل 56 حالة وفاة و9535 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقلت وكالة «بترا» عن مصادر بالوزارة قولها إن إجمالي الوفيات في البلاد ارتفع الى 5553 حالة بينما بلغ عدد الإصابات 504915.

في غضون ذلك أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني، صخر دودين أن الوضع الوبائي في البلاد مقلق جداً وأنه لم يعد بمقدور الحكومة عمل أكثر مما قامت به.

وقال دودين: إن الحكومة تقدر الوضع الاقتصادي للمواطنين ولا نملك أن نفرض حظر تجوال شاملاً لأنه لم يعد مقبولاً ولا نستطيع إعادة تفعيل إجراءات شهر آذار 2020 داعياً إلى ضرورة التكاتف وعدم التعامل مع الوضع بسهولة لأن الوضع مقلق وعلى المحك.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة