بريطانيا تسجل أكثر من 10 آلاف إصابة و445 حالة وفاة بفيروس كورونا

سجلت بريطانيا 10406 إصابات جديدة و445 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وذكرت وزارة الصحة البريطانية في تقريرها اليومي أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في بريطانيا وصل لغاية الأن إلى 4105675 إصابة وإجمالي الوفيات إلى 120365 حالة.

وتحتل بريطانيا المرتبة الخامسة عالمياً من حيث الدول الأكثر تضرراً بفيروس كورونا من حيث الإصابات والوفيات بعد الولايات المتحدة والهند والبرازيل وروسيا.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أضرار كارثية على قرى منطقة القدموس و الشيخ بدر بعد موجة برَد عنيفة . ومطالبات بتشميل الأشجار المثمرة بصندوق الكوارث عاصفة برَد تضرب الأشجار المثمرة والقمح في قرى ضهر القصير بحمص سان جيرمان يقابل دورتموند في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في حديقة الأمراء اليوم اللاعب حمزة سليمان.. لاعب موهوب وورقة رابحة في أرض الملعب للموسم الثاني على التوالي.. "البعل" يواصل زحفه على "المروي" في الحسكة تقلبات المناخ في سورية تخضع لتغيرات مناخية عالمية.. والتنبؤ بها أصبح استثماراً يحفظ الأرواح والممتلكات ما الأسباب الحقيقية لخروج فريق الجيش بكرة السلة من مسابقتي الدوري خالي الوفاض هذا الموسم ؟ عددها وصل إلى ٢١ محولة العام الجاري.. عطب محولات الكهرباء يشتّت جهود تدعيم منظومة الكهرباء في درعا المرسوم 16 سيفتح آفاقاً جديدة في المجال الزراعي والصناعي والتسويقي لكل من المؤسسة العامة للتبغ والقطاع الخاص الجو غائم جزئياً وزخات مطرية متوقعة في معظم المناطق