«التسليف الشعبي» يكثّف جهوده لرفع سقف قرض ذوي الدخل المحدود

أكد مدير عام مصرف التسليف الشعبي الدكتور نضال العربيد أن المصرف يكثف عمله حالياً لتوفير السيولة النقدية لفروعه تمهيداً لرفع سقف قرض ذوي الدخل المحدود إلى مليوني ليرة سورية بدلاً من مليون ليرة وتلبية طلبات المقترضين بهذا الشأن.

وأوضح العربيد لـ«سانا» أن المصرف يعمل على تأمين السيولة لفروعه حتى يتسنى لها منح التسهيلات المصرفية لذوي الدخل المحدود بسقف أعلى مما كان عليه سابقاً وذلك بعدما تلقى موافقة مجلس النقد والتسليف على رفع سقف قرض ذوي الدخل المحدود.

وتوقع مدير عام التسليف الشعبي أن يتم البدء خلال شهرين بمنح قرض المليوني ليرة سورية مؤكداً في الوقت ذاته استمرار المصرف بتقديم القروض والتسهيلات لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والقطاعات الإنتاجية والمشروعات الصناعية والسياحية والصحية والمشروعات التعليمية والمعاهد المهنية والعلمية.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
" المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية