تمديد فترة تقديم طلبات الانتساب إلى برنامج الاعتمادية لتسويق المنتجات الزراعية

أعلنت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات عن تمديد فترة تقديم الطلبات للراغبين بالانتساب من أصحاب مزارع الحمضيات ومراكز التوضيب والفرز إلى برنامج الاعتمادية لتسويق المنتجات الزراعية حتى تاريخ الـ 15 من الجاري.

وأوضح مدير عام الهيئة ثائر الفياض في تصريح لمندوب سانا أن التمديد الذي يشمل إمكانية تقديم طلبات الانتساب لأصحاب مزارع الحمضيات التي تزيد مساحتها على 1.5 هكتار وأصحاب مراكز الفرز والتوضيب يهدف لإتاحة فرصة أكبر للراغبين بالانضمام إلى البرنامج في استكمال تعبئة الاستمارات الخاصة بهم وتدقيقها خلال هذه الفترة.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار سعي الهيئة لتسويق المنتجات ولا سيما موسم الحمضيات 2020-2021 بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ممثلة بالهيئة.

وكانت الهيئة أعلنت عن إطلاق برنامج الاعتمادية لتسويق المنتجات الزراعية وحددت فترة تقديم طلبات الانتساب للراغبين بالاستفادة من البرنامج وذلك خلال الفترة 15-11-2021 ولغاية 31-12-2021.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين..