برجك اليوم..24/2/2019

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

مثالي- عفوي- يتصف بالأخلاق الحميدة- ويحب التفوق في كل أمر يقدم عليه

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: تتحسن الأمور وتبذل كل جهدك في العمل لكي تتناسى حزنك وتفكيرك. عاطفياً: أنت شخص متردد بقراراتك في علاقتك العاطفية فكن واضحاً وصريحاً.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تحاول الاجتهاد في عملك لئلا تتعرض للانتقاد المستمر من الآخرين. عاطفياً: تمتلك دافعاً كبيراً لأن يكون في حياتك العاطفية الكثير من الأمور الجيدة.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: بحثك عن أشياء لا أساس لها في العمل قد يؤخرك ويجعلك تعود للخلف. عاطفياً: يحاول الشريك التقرب منك بشدة ويريد أن يجعل علاقتكما أقوى وأمتن.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: يكون يومك مملوءاً بالتحديات والعقبات وتواجه انتكاسات في تحقيق طموحاتك. عاطفياً: كن متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه فهو لا يطلب الكثير.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات فتسير الأمور بشكل طبيعي وجيد. عاطفياً: الوضع العاطفي غير مرضٍ ويمكن أن تصل الأمور بينكما إلى الفراق.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: أنت من أصحاب القدرة على التفكير في أصعب الظروف وتتفوق على الآخرين. عاطفياً: يزورك الحب وتعيش علاقة عاطفية جدية وتكون هانئة كما تتمنى دائماً.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تخرج بأفكار غير مألوفة في عملك ولكن المهم أن تأخذ بالحسبان. عاطفياً: تكون معظم المبادرات ناجحة وتتوجها بوعد أو ارتباط جدي مناسب.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: تتمتع بخبرة واسعة في مجال عملك فأنت دائم التطور وتكون بمكانة مميزة. عاطفياً: إنه يوم الشغف والحب فقد تنشأ بينك وبين أحد الاشخاص قصة حب.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تحصل على ترقية أو مكافأة ما يجعلك تضاعف الجهود متحدياً كل ما يعترضك. عاطفياً: تعيش تقارباً مع أحدهم يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: من الممكن أن تواجه تراجعاً أو نزاعاً وقد تطلب منك التضحية بشأن معقد. عاطفياً: تشعر بالانسجام وتبدو في أحلى حالاتك مستفيداً من الأجواء الرومنسية.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تتمتع بشعبية جيدة وستنجح في تشكيل ورشة مهمة حسب اختصاصك. عاطفياً: أنت واقعي جداً وترى الحب مزعجاً وتبحث عن شخص أرفع منك مكانة.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: تتاح أمامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات وتنطلق واثقاً إلى الأوساط المهمة. عاطفياً: الغيرة القاتلة عند الشريك ترفع منسوب الشك، فعالج الأمور قبل فوات الأوان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس محافظة الحسكة يطالب بزيادة مخصصات المحافظة من الطحين وزيادة الاهتمام بالمشاريع الخدمية في المدن والأرياف تبدأ من دمشق وريفها.. مذكرة تفاهم لدعم العيادات السنية المتوقفة في القطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية في اليوم الثالث لمؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب.. مشاريع بحثية طبية وزراعية في مجال التقانة الحيوية علماء يكشفون سبب ازدياد العواصف والأمطار والأعاصير تشخيص سريع ومبكر لمرض التوحد يابانيٌّ في سورية أم سوريٌ في اليابان؟ أميركا و«كيانها» يراكمان صواعق الانفجار- بالجملة - في المنطقة.. حبس أنفاس مع توقعات عالية التشاؤم.. الأيام المقبلة حاسمة وليس في كل مرة تنجح خدعة جهود الاحتواء الدولية سورية تدين العدوان الصهيوني الإرهابي في طهران الذي أدى إلى استشهاد هنية روسيا تبدأ المرحلة الثالثة من «التدريب النووي غير الاستراتيجي».. زاخاروفا: لا نرى اهتماماً أميركياً ببدء حوار حول الاستقرار والحد من التسلح "السليقة" تراث متوارث تعود بقوة لتتصدر واجهة المؤونة