ملعب البانوراما في درعا لم يجهز بعد

تشرين – هيثم العلي:

أيام وتنطلق منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فئة الرجال، وملعب درعا البانوراما كان مقرراً أن يكون جاهزاً في بداية شهر تشرين الأول، والحديث للمسؤولين عن تجهيز الملعب خلال زيارة رئيس مكتب الشباب باللجنة المركزية ورئيس الاتحاد الرياضي العام للملعب.

هناك لجنة سيتم تشكيلها من الاتحاد السوري لكرة القدم للكشف على جاهزية الملاعب وتحديد الملاعب التي ستجري عليها منافسات الدوري وسيكون موعد جولتها قبل أسبوع من الدوري.

اليوم مباراة النادي الأولى خارج المحافظة، والمباراة الثانية تم تأجيلها والمقررة مع الفتوة بسبب سفر النادي إلى عمان للمشاركة في بطولة التحدي الآسيوية، وهذه فرصة للشركة لإتمام مراحل تأهيل الملعب ليكون الجمهور المتعطش للدوري الممتاز في أرض الملعب.

من جهة أخرى هناك ملاعب نسمع بإعادة تأهيلها والحقيقة هي صيانتها ليس أكثر، وبطبيعة الحال ملعب الحمدانية في حلب هو الوحيد الذي يمكن أن يستضيف مباراة على مستوى عال، فإلى متى ستبقى بنيتنا التحتية خارج المواصفات؟.

واقع المنشآت لا يسر أحداً، بل لم تستفد الجهات المعنية من فترات التوقف لصيانة ملاعبنا، ففي كل موسم كروي تصادفنا هذه المسائل التي نتمنى أن تحل بالسرعة القصوى قبيل انطلاق الدوري الذي تم تأجيله أسبوعاً واحداً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مشكلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل علاجها في ندوة تفاعلية التفاعل مع القطاع الخاص وتكامل الأدوار بين الوزارات.. رؤية أعضاء في مجلس الشعب لإنجاح تنفيذ البيان الحكومي محافظ الحسكة يحث "يونيسيف" على تنفيذ المزيد من المشروعات الخدمية في المحافظة دورة تدريبية لمشروع تعزيز بيئات التعلم الآمنة والشاملة في سورية... الحكومة تعلن بيانها بواقعية نهج وتفكير أمام مجلس الشعب.. الجلالي: أزمة مركبة وموارد محدودة ودور الدولة حاضر بقوة الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة ‏اللاجئين السوريين «الزراعة» و«الكهرباء» تناقشان التعاون في مجال مشاريع الطاقات المتجددة «شرق أوسط جديد» بميزان الشهداء والصواريخ والمُسيّرات.. أصل الصراع مع إيران ‏أميركي وكلمة سرّه «النووي».. الكيان لا يملك القدرة على تدمير حزب الله والسنوار غيّر ‏التاريخ ‏ ‏«البوتاسيوم» ينظم وظيفة الأعصاب ويخلص الجسم من النفايات مسكونةً بجنون العظمة والخرافات.. أطماع «إسرائيل» الدينية الجديدة في الأردن وسورية ومصر ولبنان والعراق والسعودية