بعد نجاحها في مسلسل “العميل”… رشا بلال تنضم إلى مسلسل “عن الحب والكذب”

تشرين- ميسون شباني: 

بعد تألقها بشخصية خولة في مسلسل “العميل”، تصوّر الفنانة رشا بلال حالياً مسلسل “عن الحب والكذب” مع المخرج سيف الدين سبيعي، العمل يمتد لـ (١٥) حلقة درامية من تأليف رنا فقيه وسيعرض في إحدى المنصات الإلكترونية خلال موسم الدراما في شهر رمضان.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من لبنان وسورية في مقدمتهم: كندا حنا، يوسف الخال، يامن الحجلي، أيمن عبد السلام، وآخرين…

وينتمي المسلسل للدراما المعاصرة من خلال مجموعة قصص اجتماعية تضم أبطال العمل ويتحدث عن العلاقات العاطفية وتداعياتها على الروح البشرية.

وكانت بلال قد تمكنت من تقديم شخصية “خولة” بشكل مقنع ومؤثر ولفتت الأنظار لأدائها المختلف، إذ استطاعت أن تجسد شخصية المحامية الشابة التي تسعى لتحقيق أحلامها، كما لاقى أداؤها إشادة واسعة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن شخصية “خولة” هي من الشخصيات المحورية في مسلسل “العميل ” إلى جانب (ملحم/ أيمن زيدان، وأمير/سامر إسماعيل)، حيث أسهمت بشكل كبير في تطورات الأحداث. كما يضم مسلسل (العميل) نخبة من نجوم الدراما منهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، أيمن رضا، عبدو شاهين، ميا سعيد…وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار