وزير الصحة يبحث مشاكل القطاع الصحي وحلولها خلال اجتماع مع نقابة الصيادلة

دمشق- تشرين

أكد وزير الصحة الدكتور ضميرية، أن وزارة الصحة ستبقى الشريك والداعم لعمل النقابات الطبية، بما يسهم في تكامل العمل الصحي في سورية، وتطوير الصناعات الدوائية التي تشكل أهمية كبيرة في القطاع الصحي.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم، بحث فيه وزير الصحة مع مجلس نقابة صيادلة سورية ورؤساء فروعها، سبل تعزيز التعاون المشترك لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجه القطاع الدوائي وتوفيره للمواطنين بالشكل الأمثل.
بدورها أبدت نقيب صيادلة سورية الدكتورة وفاء كيشي استعداد النقابة للتنسيق مع الوزارة للنهوض بواقع الصناعات الدوائية، وإصدار القرارات التي تصب في مصلحة الصيدلاني والمواطن.
وناقش المشاركون بالاجتماع ضرورة تعزيز الشراكة بين الجهات المعنية ورسم سياسات صحية دوائية تسهم في تبسيط الإجراءات التي تحكم عمل القطاع الدوائي، الأمر الذي يسهم بتحقيق الأمن الدوائي في سورية.
شارك في الاجتماع معاون وزير الصحة لشؤون الصيدلة والهندسة الطبية الدكتورة رزان سلوطة، ومدير الاتصال والدعم التنفيذي في وزارة الصحة طارق علوان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بدء فعاليات المؤتمر الـ14 للرابطة السورية لأمراض وجراحة القلب إدريس ماردنلي مدرباً لكرة الساحل وسط فراغ إداري آخر ابتكارات التكنولوجيا.. شاشة رقمية تسمح بـ«تذوق» الطعام المعروض على التلفزيون ‏ تعزيز وتطوير التعاون المشترك محور مباحثات وزير الزراعة وأمين اتحاد المهندسين الزراعيين العرب التعليم العالي تعلن فتح باب التسجيل المباشر لحملة الثانوية المهنية ممن لم يتقدموا ‏للمفاضلة  ‏ وزير الصحة يبحث مشاكل القطاع الصحي وحلولها خلال اجتماع مع نقابة الصيادلة وزير السياحة: قرارات بإعفاءات في عقد المقاولة لأعمال الترميم والتدعيم في المدينة القديمة والأسواق التراثية الدكتور المقداد يلتقي عبد الهادي ويؤكد دعم سورية الدائم للقضية الفلسطينية في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية