منتخبنا الأول لكرة القدم يتأهل إلى نهائي بطولة تايلند

تشرين:

تمكن منتخبنا الوطني  الأول لكرة القدم من الفوز على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد  في افتتاح بطولة كأس ملك تايلند بنسختها الخمسين وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب تينسولانون في مدينة سونغخلا التايلندية.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد عثمان في الدقيقة /35/ من مجريات الشوط الأول.

تشكيلة منتخبنا ضمت: استيبان جليل وعمرو ميداني(اغناسيو إبراهام) وأيهم أوسو وثائر كروما وخالد كردغلي والمار إبراهام وسيمون أمين(ايزاكيل العم) ومحمد عثمان(عمار رمضان) ونوح شمعون(محمد الصلخدي) ومحمود المواس(أحمد فقا) ومحمد الحلاق (توبياس القاضي).

وسيلعب منتخبنا الإثنين القادم النهائي في الرابعة والنصف عصراً مع منتخب تايلند البلد المضيف الذي تجاوز الفلبين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

البطولة مدرجة ضمن أيام الفيفا لكن المنتخبات التي نلعب معها ليست بذلك المستوى والأداء المأمول، كنا نتمنى أن يكون ضمن أولويات اتحاد الكرة تأمين مباريات مع منتخبات أقوى ليعود ذلك بالفائدة على لاعبينا المحترفين.

المدير الفني للمنتخب خوسيه لانا أوضح  أن منتخبنا دخل اللقاء وعينه على الفوز لمواصلة البطولة بمعنويات عالية وهذا ما حصل، ففي الشوط الأول كانت السيطرة للاعبينا مع بعض الفرص ريثما جاء الهدف ومن ثم استطاع اللاعبون امتصاص ردة فعل لاعبي المنتخب الطاجيكي وفي الشوط الثاني دخل الطاجيك للتعويض ولكن لاعبينا قدموا أداء جيداً في الخطوط الثلاثة، مبيناً أنه سعيد بالنتيجة والأداء وروح التعاون التي بدت واضحة للجميع.

اللاعب محمد عثمان قال: قدمنا مباراة جيدة وحققنا الهدف الذي نسعى إليه وهو الفوز الذي جاء بمساندة زملائي، مضيفاً إن هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي نحقق فيها الفوز دون أن يسجل بمرمانا أي هدف وهذا أمر إيجابي ويعطينا دفعاً معنوياً لمواصلة الانتصارات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة