منتخبنا الكروي الناشئ يلتقي العراق ودياً في كربلاء

تشرين: 

يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين اليوم مع نظيره العراقي في معسكره الإعدادي المقام في مدينة كربلاء العراقية، محاطاً باهتمام خاص من اتحاد الكرة العراقي، ومتابعاً من قبل الإعلام الرياضي في المدينة.

المباراة ستنطلق في الرابعة عصراً على استاد كربلاء الدولي.

الكابتن فراس معسعس المدير الفني للمنتخب نوه بأهمية المعسكر ولقاء المنتخب العراقي القوي، الذي يشبه بأدائه وبنية لاعبيه، فرق مجموعتنا القوية في التصفيات.

وكان منتخبنا قد وصل إلى مدينة كربلاء وحظي باستقبال مميز من رئيس وأعضاء اتحاد الكرة الفرعي في المدينة، وسيستمر المعسكر التدريبي حتى الخامس عشر من الشهر الحالي على أن تتخلله مباراتان وديتان مع نظيره العراقي، علماً أنه يتواجد 22 لاعباً في المعسكر الحالي الذي لم يتواجد فيه اللاعبون المحترفون في الخارج لارتباطهم مع أنديتهم، واللاعبون الـ22 هم:

هادي إسماعيل، محمد كرم هندي، أسد حسن، نور الدين أحمد، بلال موصلي، ماهر سوركي، حمزة ديوب، يحيى شيخ العشرة، خضر السلوم، أحمد قطان، محمود الحسن، عبد الرحمن السراج، عبد الملك نقار، يوسف شحيبر، محمد نور حمود، بشار الحريري، ليث الناصر، عبد الهادي الحريري، بديع شملص، عبد الرحمن ديناوي، محمد عصام البقاعي، عماد بكور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة