400 مليون ليرة لتقديم مستلزمات طبية لـ«صحة القنيطرة»

تشرين- محمد الحُسَين:

صدّق المكتب التنفيذي لمحافظة القنيطرة خلال اجتماعه برئاسة محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران على العقد المبرم لتنفيذ مشروع سوق شعبي في مدينة البعث بقيمة /35.5/ مليون ليرة على حساب الموازنة المستقلة، والعقد المبرم لتنفيذ مشروع تأهيل دار الجولان للثقافة والفنون بقيمة نحو /198/ مليون ليرة على حساب الموازنة الاستثمارية لمديرية الثقافة في القنيطرة، والعقد المبرم لتنفيذ مشروع تركيب منظومة طاقة كهروضوئية لمعهد الرعاية الاجتماعية في بلدة نبع الصخر بقيمة نحو /616/ مليون ليرة على حساب الموازنة الاستثمارية لمديرية الشؤون الاجتماعية والعمل، والعقد المبرم لتنفيذ مشروع توريد مستهلكات ولوازم طبية لزوم عمل مديرية صحة القنيطرة بقيمة أكثر من/402/ مليون ليرة سورية.
ووافق المكتب التنفيذي أيضاً على قرار مجلس بلدة حضر المتضمن تحديد رسم التدقيق على مخططات الإفراز بقيمة /500/ ليرة للمتر المربع الواحد.
كما تمّت الموافقة على إجراء مناقلة في بنود الباب الثاني من الموازنة الجارية في مديرية الخدمات الفنية بقيمة /15/ مليون ليرة سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة