تنين بحري يضرب قرية القلوع في طرطوس ويأتي على ثلاثين بيتاً محمياً

تشرين – رفاه نيوف:

ضرب تنين بحري عند الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الأربعاء قرية القلوع التابعة لمنطقة بانياس بموقعي الدروك والقراصي.
وأكد رئيس الرابطة الفلاحية في حريصون فايز سليمان لـ”تشرين” تضرر حوالي 30 بيتاً محمياً مزروعة بالبندورة، لافتاً إلى أن الضرر الأكبر أصاب مزارعاً لديه صالة “ثمانيّة” وذلك بتكسر الحديد وتمزق النايلون وتلف الشتول، وبهذا وصلت نسبة الضرر إلى مئة بالمئة، وبلغ عدد المزارعين المتضررين من التنين سبعة مزارعين.. وبانتظار إحصاء الأضرار بشكل دقيق من صندوق الجفاف والكوارث الطبيعية في «زراعة» طرطوس.
وطالب المزارعون المتضررون بالإسراع في حصر الأضرار والتعويض عليهم من الصندوق لتتسنّى لهم زراعة البيوت من جديد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بخسارته مع الشعلة...تشرين يودع مسابقة درع الاتحاد لكرة القدم السفير الضحاك: وجوب قيام مجلس الأمن الدولي بوقف العدوان الإسرائيلي لتجنيب المنطقة حرباً مدمرة السفير علي أحمد: استمرار الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته على المنطقة يدفعها إلى تصعيد خطير لا يمكن التنبؤ بعواقبه سورية تدين اعتداءات الكيان الإسرائيلي الإرهابي عليها وعلى دول الجوار وتطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته اللجنة الاقتصادية تناقش مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2025.. والمداولات تتركز بشكل رئيسي على الشق الاستثماري استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي استهدف بناءً سكنياً بدمشق «الاستجابة الإنسانية» ورشة عمل بين القطاعات الحكومية في حماة والمنظمات الإنسانية الدولية خريطه يبحث مع السفير الإيراني في سورية التنسيق لتحقيق الاستجابة الطارئة للوافدين من لبنان مناقشة تنفيذ الأنشطة اللاصفية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة "الصحة" تتسلم ٤ عيادات متنقلة من صندوق الأمم المتحدة