الكرامة يستضيف النواعير في فاينال فور السلة

تشرين- معين الكفيري :
يتجدد اللقاء بين فريقي الكرامة وضيفه النواعير اليوم الأحد عند الساعة السابعة مساء، لكن هذه المرة ستكون صالة غزوان أبو زيد بحمص الرياضية الشاهد القوي والحي على اللقاء الثالث بين الفريقين.
وعناوين اللقاء ستكون شائكة وصعبة، حيث يتطلع كل فريق لخطف نقاط اللقاء والفوز بأي طريقة، ففريق الكرامة الذي فاز في المباراة الأولى بحماة بنتيجة ٦٦-٦٣ نقطة وخسر المباراة الثانية ٦٨-٧٨ سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وهذا سيشكل أوراق ضغط على منافسه. في حين سيلعب النواعير وهو يدرك جيداً أنه يواجه فريقاً كبيراً وقوياً على أرضه وبين جماهيره وسيبذل قصارى جهده لخطف نقاط اللقاء والفوز بعد أن فرض النواعير على الكرامة خوض مباراتين ثالثة ورابعة وربما خامسة لحسم مصير التأهل إلى الدور النهائي بفوزه عليه ٧٨-٦٨ في المباراة الثانية من سلسلة الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة الفاينال فور لسلة المحترفين المقررة من خمس مباريات معادلاً الكفة بانتصار لكل فريق، ما يعني أن الأمور لن تحسم سوى في المباراة الرابعة، وربما الخامسة الفاصلة، حيث سيلتقي الفريقان اليوم الأحد والثلاثاء في صالة غزوان ابو زيد بحمص، فيما ستكون المباراة الخامسة في حال لم تحسم الأمور بصالة ناصح علواني بحماة التي استضافت المباراتين الأولى التي حسمها الكرامة ٦٦-٦٣ والثانية التي حسمها النواعير ٧٨-٦٨ نقطة.

فوز جدير للجلاء على الوحدة
حقق فريق الجلاء فوزاً ثميناً على الوحدة بنتيجة ٧٤-٦٦ نقطة في اللقاء الثالث بين الفريقين ضمن سلسلة الفاينال فور لسلة المحترفين، ويتجدد اللقاء الرابع بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم في صالة الجلاء بحلب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني