النواعير يواجه الكرامة في الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة

تشرين- معين الكفيري:

يخوض فريق النواعير أولى مبارياته ضمن سلسلة الدور نصف النهائي لدوري كرة السلة للرجال عندما يستقبل الكرامة عند الساعة السابعة وستكون صالة ناصح علواني مسرحا للقاء المرتقب الذي سيجمع الفريقين ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم الأربعاء القادم على أن يحل النواعير ضيفاً على الكرامة ايضاً في مباراتين بحمص وفي حال التعادل بنسب الفوز فسوف يلجأ الفريقان إلى لقاء خامس وفاصل في حماة.
وكان النواعير قد تأهل لهذا الدور بعد أن حل بالمركز الثاني في الدوري المنتظم ولم يشارك في مباريات الفاينال 6 على حين تأهل الكرامة بعد أن تجاوز منافسه أهلي حلب في الدور ربع النهائي الفاينال 6 عندما تفوق عليه بثلاثة مباريات دون مقابل.
ومباراة اليوم ستكون قوية ولاهبة منذ بدايتها وتتجلى فيها كل عناصر القوة والإثارة نظراً لما يملكه الفريقان من طموحات كبيرة وتحقيق نتائج جيدة ففريق النواعير سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وهذا سيشكل أوراق ضغط على لاعبي الكرامة ويتطلع للفوز ليكون دافعاً له في المباريات القادمة على حين فريق الكرامة يتطلع للفوز ومواصلة مشوار التألق وتحقيق نتيجة جيدة ويدرك تماماً أن الوصول للفوز يتطلب المزيد من التركيز والجهد واللعب بجدية.
وكانت مباريات هذا الدور افتتحت بلقاء قمة جمع الوحدة وضيفه الجلاء في صالة الفيحاء الرياضة بدمشق وفيه حقق الوحدة فوزاً بشق الأنفس بنتيجة ١٠٦-١٠٤ نقطة بعد مباراة مثيرة وقوية من الفريقين ويتجدد اللقاء بينهما يوم الثلاثاء القادم في صالة الفيحاء ضمن سلسلة الفاينال 4 لسلة المحترفين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه