بعد اعتذار أنور عبد القادر.. الشعلة يبحث عن مدرب جديد للدوري الممتاز

تشرين – هيثم العلي:

قدم الكابتن أنور عبد القادر مدرب كرة الشعلة الصاعد للدوري الممتاز اعتذاره عن تدريب الفريق للموسم القادم لأسباب خاصة.
من جهتها إدارة نادي الشعلة توجهت بالشكر الجزيل والاحترام والتقدير للكابتن عبد القادر على الجهود التي بذلها مع الفريق خلال هذا الموسم، والتي أثمرت عن صعود الفريق إلى مصاف الأندية الممتازة وتتمنى للكابتن عبد القادر دوام التوفيق والنجاح في كل خطوة يخطوها.
بالمقابل إدارة النادي بالتنسيق والتشاور مع الرئيس الفخري للنادي الدكتور مازن حميدي والكابتن وليد أبو السل مدير الكرة بالنادي سارعت على الفور للاتصال بعدد من المدربين ذوي الخبرة والكفاءة ومن لهم باع طويل في التدريب في دوري الاضواء، دوري المحترفين للتعاقد مع أحدهم لقيادة دفة الفريق في الدوري الممتاز للموسم القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه