بايرن ميونيخ يلتقي كولن في البوندسليغا لاستعادة الانتصارات

تشرين:

يلتقى فريق بايرن ميونخ الألماني، مع ضيفه كولن فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل الفريق البافاري المواجهة وهو يملك في رصيده 60 في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل كولن المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

واتسع الفارق بين بايرن ميونخ الوصيف مع باير ليفركوزن متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني إلى 16 نقطة كاملة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، حيث يحتاج الأخير لحصد 3 نقاط أو تعثر منافسه من أجل التتويج بلقب البوندسليغا رسمياً للمرة الأولى في تاريخه.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما خسر مؤخراً أمام هايدنهايم 2-3 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الألماني الموسم الجاري على ملعب “فويت أرينا”.

وكان بايرن ميونخ تعادل مع أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “الإمارات”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ماذا قال توخيل مدرب البايرن؟

توخيل مدرب البايرن قال :” حارس مرمانا مانويل نوير جاهز تماماً للعب، وسيحصل أليكساندر بافلوفيتش على بعض دقائق اللعب ضد كولن ومن الممكن أن يشارك ليروي ساني غداً”.

وأضاف مدرب البايرن: “لدينا ثلاثة أيام تفصل مباراتي كولن وآرسنال، هناك تفكير في إشراك لاعبين آخرين وإجراء بعض التغييرات على التشكيل، إذا قمنا بإجراء تغييرات فسيكون ذلك لمنح بعض اللاعبين فرصة اللعب والحصول على إيقاع المباراة قبل مواجهة الأربعاء، وليس بهدف إراحة آخرين”.

وتابع: ”قدم أليكس نوبل أداءً استثنائياً، وأنا سعيد جدًا له إنه شخص رائع كانت إعارته إلى شتوتجارت قراراً صائباً للغاية من الجيد الآن أن يبقى هناك، حيث قد يحظى بفرصة المشاركة في ‎دوري أبطال أوروبا في هذه الظروف، الجميع فائز”.

وأضاف :”لدينا بعض الخيارات في مركز الظهير الأيسر يمكننا إما اللعب برافائيل جيريرو بشكل مباشر، أو قد يلعب أيضاً نصير مزراوي، الذي لعب في هذا المركز مع منتخب المغرب من قبل، لا أعلم ما إذا كان كلاهما قادراً على لعب 90 دقيقة كاملة ضد كولن، لكننا سنمنح كلا اللاعبين فرصة اللعب لاكتساب اللياقة البدنية استعداداً لمواجهة الأربعاء”.

واختتم حديثه قائلاً:”من المهم أن يلعب الثنائي في قلب الدفاع معاً، لكن لا يحتاج ماتياس دي ليخت وإيريك داير إلى خوض مباراة الغد ليكونوا جاهزين ليوم الأربعاء، لكن قد يشاركان غداً، أو قد نعطي فرصة أخرى لدايوت أوباميكانو وكيم مين-جاي للحفاظ على لياقتهما”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار