القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في القلمون

تشرين – علام العبد:
بالتعاون ما بين شرطة مدينتي دير عطية والنبك وبإيعاز من مدير المنطقة العقيد سليمان شيحة، نجح اليوم مركز الأمن الجنائي بعد نصب كمين محكم وفي أقل من 24 ساعة من إلقاء القبض على عصابة تقوم بسرقة دراجات نارية في المنطقة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن أفراد العصابة خلال التحقيقات التي فتحت في مركز الأمن الجنائي بالنبك اعترفوا بتكوين تشكيل عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية باستخدام الأداة الحديدية المضبوطة بحوزتهم، وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكاب سرقة العديد من الدراجات النارية بالأسلوب ذاته والتصرف فيها.
وكان عدد المواطنين تقدموا ببلاغات لدى شرطة دير عطية والنبك بتعرض دراجتهم النارية للسرقة، ونتيجة البحث والتحري والتواصل العملياتي بين جميع مراكز شرطة دير عطية والنبك، تم إلقاء القبض على أفراد العصابة – منطقة النبك بعد تتبع خيوط جرائم سرقة الدراجات النارية، حيث ساعد تعاون المواطنين مع الشرطة في الوصول لأفراد العصابة ورصدهم في منطقة النبك وبحوزتهم دراجة نارية مسروقة، هذا وقد تم إيداع المقبوض عليهم – الحجز على ذمة التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج