نادي «نصيب» وتحضيراته النهائية لدوري الأولى.. و«الشعلة» يتابع

درعا- هيثم العلي:

شارف فريق نادي نصيب لكرة القدم على الانتهاء من تدريباته النهائية استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى في كرة القدم لفئة الشباب للموسم الحالي، من خلال التمارين التي تجري على أرض ملعب العشب الصناعي في مدينة درعا، علماً أن أول لقاءات الفريق سيقام يوم الجمعة القادم مع نادي الصنمين.
مدرب الفريق مؤيد الشريف ذكر لـ«تشرين» أن الحصص التدريبية التي بدأها الفريق تركزت على تمارين رفع الجاهزية البدنية للاعبين ووضع وتطبيق التحرك الصحيح من دون كرة، وتم خلال فترة التحضير تقديم وجبة دسمة من التمارين الجديدة للاعبين لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية داخل الملعب، وفي الجانب التكتيكي اعتمدنا في التمرين على تمركز وتحرك لاعبي خط الوسط لاستلام الكرات من لاعبي خط الدفاع والانطلاق لبناء الهجمة في الثلث الهجومي.
حضر تدريبات الفريق الكابتن مرعي أبو زريق رئيس نادي نصيب الرياضي والكابتن وخبرة كرة القدم عماد أبو زريق.
الشعلة يتابع تفوقه بمبارياته الودية بفوز جديد على الكسوة
في الطرف المقابل، تابع نادي الشعلة نتائجه الجيدة في المباريات الودية التي يجريها خلال فترة التحضير للمشاركة بدوري الدرجة الأولى في كرة القدم، إذ حقق فوزاً جديداً على فريق نادي الكسوة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي انتهت قبل قليل على أرض ملعب مدينة الكسوة الصناعي.
سجل هدفي الشعلة اللاعبان أحمد عمارة وفراس الحسين .
اعتمد الشعلة في اللقاء على الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة والمنظمة والتنويع في الهجمات وخاصة عبر الأطراف وعكس الكرات لداخل منطقة الجزاء، إذ استطاع التسجيل بهذه الطريقة مع العلم أن فريق «الكسوة» لم يكن فريقا سهلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع