ارتقت جراء الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية.. بانياس تشيّع الشهيدة آية ابنة الشهيد هيثم شاهين

تشرين – رفاه نيوف

بحضور رسمي وشعبي شيعت مدينة بانياس اليوم الشهيدة الممرضة آية هيثم شاهين ابنة الشهيد هيثم شاهين، من مشفى بانياس الوطني إلى مثواها الأخير في قرية بستان الحمام.
وقد نالت شرف الشهادة أثناء حضورها حفل تخريج شقيقها من الكلية الحربية بحمص.
وأكد الحضور أن هذا المصاب الجلل، كسر القلوب ففي العين دمعة وفي القلب غصة على أبطالنا الشهداء، الذين أقسموا وصدقوا بقسمهم، لقد انتظروا هذا اليوم بفارغ الصبر بالتعب والعرق والجد والتدريب ليضعوا النجمة على أكتافهم معاهدين الله أن يصونوا الأرض والعرض، ولكن السماء استجابت لقسمهم وصعدوا نجوماً مضيئة لم ولن تغيب.
نعم المصاب جلل، إلا أن هذا زادنا تمسكاً بتراب سورية الحبيبة والدفاع عنها مهما بلغت التضحيات ومهما عظمت..
الرحمة والسلام لأرواح لشهدائنا، والشفاء العاجل للمصابين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه