«الشعلة» يستعدّ في العاصمة ويلتقي «الوحدة» ودياًّ اليوم

تشرين- هيثم العلي:
يخوض فريق الشعلة بقيادة المدرب أنور عبد القادر مباراة ودية اليوم الخميس، مع فريق رجال نادي الوحدة في العاصمة دمشق خلال معسكر النادي الذي سيقام ابتداء من اليوم فى العاصمة، وذلك استعداداً للموسم الجديد على أرض ملعب مدينة الفيحاء الرئيس الساعة الرابعة عصراً .
وتعد هذه المباراة هي الودية الثالثة التي يخوضها النادي خلال فترة التحضير التي بدأها النادي، على أن يخوض مباريات ودية مع أندية من الدرجة الممتازة خلال فترة التحضير القادمة.
ويتطلع الجهاز الفني للنادي بقيادة الكابتن أنورعبد القادر ومشرف اللعبة الكابتن وليد أبو السل لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر من أجل تجهيز لاعبيه في الموسم الجديد .
وينتظر عشاق الكرة وجمهورها في النادي من لاعبينا العمل من بداية المباراة، على تنفيذ الخطط المصممة على الفوز، وتأدية مباراة طيبة، وذلك حتى يطمئن جمهورنا على فريقه في مباريات الدوري.
يلعب الفريقان بطريقتين تختلف كل منهما عن الأخرى، فالشعلة يطبق الطريقة الحديثة 2.4.4 ويجيد تنفيذها لارتفاع مهارة لاعبيه البدنية والفنية، وهي المقياس لتنفيذ طرق اللعب، ويلعب نادي الوحدة بطريقة 3.3.4 ويتوقف مدى إمكان تنفيذها على انسجام الخطوط وحسن الانتشار وتنفيذ كل لاعب لمتطلبات واجبه، وخاصة أن فريقنا يعد في هذه الفترة أفضل من أي فترة أخرى نظراً لفترة التحضير الجيدة لهذا الوقت.
واليوم يدخل الشعلة تجربة جديدة نحو تشكيل أفضل اللاعبين انسجاماً للخوض في مباريات الدوري الذي سينطلق الشهر القادم.
المعسكر التدريبي والمباريات الودية للنادي جاءت نتيجة متابعة ودعم من الدكتور مازن حميدي رئيس نادي الشعلة الفخري وإدارة النادي.
الكابتن وليد أبو السل أكد لـ«تشرين» أن معسكر العاصمة مهم جداً للفريق في هذه الفترة نظراً لوجود عدد من الأندية في الدرجتين الممتازة والأولى، وهذا بدوره سينعكس إيجاباً على تطور أداء ومستوى اللاعبين ككل، لذلك، أتمنى أن يستفيد اللاعبون من هذه الفرصة، ويكونوا جاهزين قبيل انطلاق الدوري في الشهر القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع