تكريمُ شبلات يد «الكرامة» بطلات الجمهوريّة

حمص-إسماعيل عبد الحي:
رغم الظروف الصعبة التي مر فيها نادي الكرامة في حمص في الأشهر الماضية قام رئيس النادي الدكتورعهد خزام بتكريم فريق شبلات كرة اليد الحائزات بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخراً في محافظة السويداء.
عبّرت اللاعبات عن فرحتهن بالتكريم، وقدّمن شكرهن للإدارة الجديدة على هذه اللفتة وأكدن استمرارهن في بذل الجهد للحفاظ على مستواهن .
الكابتن سامر أبو عبيد مدرب فريق شبلات الكرامة قال :لا تزال شبلات يد الكرامة هن الأميز في نظري لحصولهن على لقب بطولة شبلات سورية في البطولة التي جرت في السويداء، إذ بدأ مشوارنا في البطولة بالفوز على مصفاة بانياس 18/2 ثم الفوز على شبلات الشرطة 15/11ثم الفوز على محردة ثم الفوز على الدريكيش 17/9وأخيراً الفوز على النبك 19/ 5 ، وكان التتويج باللقب الذي نعتز به جميعاً .
وأشار أبو عبيد إلى أن الفريق بالكامل كان محل إعجاب الجميع من اتحاد اللعبة وخبرات كرة اليد والجمهور في السويداء، واللاعبات جميعهن كن بارزات بلعبهن الجماعي ومهاراتهن الفردية، وهن في مركز الحراسة غزل حواط وهبة الله، وفي الخط الخلفي نور الهدى رباحي ورهف شحاده وأسيل الحسين، وفي مركز الجناح الأيسر هيا الحسي، وفي مركز الجناح الأيمن رغد التلاوي وهناء الصالح، وفي مركز الدائرة ميري عقيل وحنين عمرين، إضافة الى اللاعبتين سيما عبدالله وأمل سعيد.
وعن التكريم قال : للتكريم معانٍ كثيرة، أولها تقدير الإدارة للبطولة واللاعبات ، وهو حافز للاعبات لتحقيق أفضل النتائج، ووجود تكريم رسمي بوجود أهالي اللاعبات وحضور مميز للاعباتنا الشابات والسيدات يعطينا الحافز لعمل ما هو أفضل في المستقبل، والجميل هو الحالة الاجتماعية التي ظهرت في النادي، وهذا يدل على عراقة نادينا الكرامة ، وفي النهاية أشكر زملائي في الإنجاز المدربة المعطاء إيمان سلامة والمدربات الرائعات وفاء الخطيب ومجدولين سريطة والإدارية النشيطة سهى ديوب ومشرف اللعبة عضو الإداره الأستاذ رهيف الشبعان والمدير الفني الأستاذ فواز الشيخ سليمان والمشرف الإداري الأستاذ بهاء الدين السوقي والإداري العام الأستاذ عبد الباري الدقس، وأشكر إدارة الدكتورعهد على رعايتها للتكريم، ورئيس فرع الاتحاد الرياضي في حمص الأستاذ محمد حربة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع