الفتوة يفسخ 3 عقود بالتراضي.. واستكمال تعاقدات الوحدة والطليعة وتشرين

تشرين- سامر اللمع:
أعلن نادي الفتوة عن فسخ عقود ثلاثة من لاعبيه بالتوازي مع تعزيز كل من تشرين والوحدة والطليعة والساحل صفوفها بإعلان صفقات جديدة وذلك ضمن سوق الانتقالات الصيفية للدوري السوري.
وأعلن نادي الفتوة عن قرار مجلس إدارته بفسخ عقود كلٍّ من اللاعبين زيد غرير ومعتصم شوفان ومحمد قلفاط بالتراضي بين الطرفين.
ولم تذكر الإدارة أسباب فسخها العقود، مكتفية بالقول إنها تحتفظ بجميع الحقوق المالية المترتبة على فسخ العقد للنادي.
وبالتوازي مع إعلان فسخ عقده مع الفتوة فقد أعلن اللاعب زيد غرير عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» عن انضمامه إلى نادي نوروز الناشط في الدوري العراقي الممتاز.
بدوره تابع نادي الطليعة تعاقداته المتأخرة ضمن سوق الانتقالات الصيفية للدوري السوري، حيث أعلن عن تعاقده مع الجناح المخضرم محمد حمدكو الذي لعب للجيش والوحدة وحرجلة وتشرين ناديه الأم والمهاجم علي رمضان قادماً من الوحدة لتمثيل الفريق خلال الموسم القادم.
وإلى نادي الوحدة فقد أعلن عن عودة اللاعب الدولي عمرو جنيّات إلى صفوف الفريق خلال الموسم القادم.
من جهته نادي الساحل نجح بتعاقده مع اللاعب محمود عياش قادماً من نادي عفرين.
كواية تشريني من جديد
وأخيراً ضم نادي تشرين اللاعب كامل كواية للموسم الكروي 2023/2024 قادماً من المنامة البحريني، وكان أساسياً أمام الساحل في دورة تشرين الكروية وقد لعب سابقاً للشرطة وأهلي حلب.
كما أعلن تشرين عن تجديد عقده مع اللاعب الظهير الأيمن عمر ريحاوي لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
" المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية