“الاتصالات” تعد حي الفرايين بعودة الخدمات

زهير المحمد

لا تزال شكاوى مشتركي الاتصالات في حي الفرايين في منطقة باب توما بدمشق مستمرة نتيجة لغياب خدمات الهاتف والإنترنت بشكل كامل عنهم منذ قرابة العام، علماً أنهم تلقوا خلال هذه الفترة الطويلة المئات من الوعود بحل معاناتهم وكان آخرها الوعود التي قطعها رئيس مركز هاتف النصر وعبر صحيفة “تشرين” الذي أكد حين طرح المعاناة منذ ما يزيد على الشهر بأن حل المعاناة في خواتيمها.
ويبلغ عدد مشتركي الاتصالات الذين خرجوا عن الخدمة في الحي المذكور ما يزيد على 150 مشتركاً، ويشير المعنيون في الاتصالات إلى أن سبب غياب خدمات الاتصالات عن المشتركين هو تضرر إحدى كوابل الأرضية بمياه الصرف الصحي، وبأن حل المشكلة هو تغيير مسارات الصرف الصحي.
بدوره أوضح رئيس مركز هاتف النصر أسامة حسن ل«تشرين» بأن حل المشكلة في مراحله الأخيرة، إذ باشرت الورش بأعمال استبدال مسافة من الكابل المتضرر بمياه الصرف الصحي وسيتم وضع كابل الهاتف من دون وصلات وفي منطقة كتيمة، متوقعا بأن تعود خدمات الاتصالات للمتضررين في الحي خلال الأسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها