رئيس نادي النيرب: التتويج ثمرة جهد موسم كامل

حلب- علا يمليخا:

حقق فريق النيرب لقب دوري الصالات للمرة الخامسة على التوالي ليكون البطل المطلق والمفرد لهذه اللعبة منذ انطلاقها الأول منذ خمسة مواسم. وجاء تتويج النيرب بعد فوزه في المباراة الفاصلة على نادي شبيبة ريف دمشق بنتيجة 4 / 1، بعد مباراة تقدم فيها النيرب منذ الشوط الأول 2 / 1 وتابع أفضليته في الثاني لينهي المباراة متوجاً باللقب.

وكان الفريقان قد تساويا بعدد النقاط في الدور النهائي بعد فوزهما على عرمان والتل وتعادلهما 6 / 6 ليحتكما للفاصلة التي حسمها الفريق الحلبي.

يوسف نبهان رئيس نادي النيرب أكد ل”تشرين” أهمية المحافظة على الإنجاز الذي حققه الفريق، مكرساً نفسه كبطل مطلق للعبة على مستوى الجمهورية، وتابع: تعبنا طوال الموسم وحصدنا ثمرة تعبنا، كانت هذه البطولة محصلة جهد وتعب موسم كامل.

من جهته حسن عبد اللطيف مدرب الفريق أبدى سعادته باللقب الأول له والخامس للنيرب، وقال: المنافسة كانت صعبة وسرنا بها خطوة فخطوة، وكانت أمامنا أخطر خطوة وهي أن اللاعبين اعتبروا انفسهم أبطالاً قبل البطولة، وهذا الأمر له انعكاسات سلبية على العطاء العام، ولكننا عملنا على هذا الأمر وتمكنّا من رفع المستوى الذهني للاعبين مع عملنا على تطوير الأداء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار