المحاميد: نشاط ناجح لفنية كرة اليد في درعا

تشرين:

بحضور الرفاق رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدرعا، ورئيسي ناديي البلد والعمال، عقدت اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا مؤتمراً صحفياً في مقر الصالة الرياضية المغلقة بدرعا، قدم من خلاله السيد رامي المحاميد عضو اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا شرحاً مفصلاً عن النشاطات التي قامت بها اللجنة الفنية خلال المرحلة الماضية وما تقوم به حالياً من نشاطات وكان آخرها الإشراف على بطولة المراكز التدريبية بالمحافظة ودورة انتساب الحكام الجدد، وأشار المحاميد إلى تطلعات اللجنة وخطتها للمرحلة القادمة.. ثم فتح باب الأسئلة والنقاش للسادة الحضور وتمت الإجابة عليها من قبل أعضاء اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا.
وكان الرفيق جهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدرعا قد افتتح المؤتمر بكلمة قصيرة شكر من خلالها اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا على ما تقوم به من نشاط ومتابعة لأمور اللعبة في المحافظة، وتمنى النجاح والتوفيق للمؤتمر بشكل عام ولكرة اليد بدرعا بشكل خاص.
وتحدّث أيضاً السيد أحمد المحاميد عضو اللجنة المؤقتة لتسيير أمور كرة اليد السورية، حيث أثنى على جهود اللجنة الفنية بدرعا وأكد أهمية العمل الجماعي بما يخدم المصلحة العامة وتمنى للحكام الجدد الذين تم تنسيبهم مؤخراً التوفيق والنجاح ليكونوا رافداً حقيقياً لأسرة تحكيم كرة اليد السورية.
وعلى هامش المؤتمر تم توجيه الشكر للإعلام بشكل عام الذي واكب نشاطات وفعاليات كرة اليد بالمحافظة.
وفي نهاية المؤتمر تم توزيع الشهادات على الدارسين من الحكام الجدد الذين اتبعوا الدورة التحكيمية خلال الأسبوع الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها