أستراليا تقضي على آمال الإمارات في بلوغ كأس العالم

حاتم شحادة::
بلغ المنتخب الأسترالي الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم بكرة القدم في قطر عقب فوزه على المنتخب الإماراتي 2-1 في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء على استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.
وقدم الأبيض الإماراتي شوطاً أول مميزاً وأهدر العديد من الفرص أمام مرمى الكنغر، بينما لم يسجل المنتخب الأسترالي أي خطورة على مرمى حارس الإماراتي خالد عيسى.
وتغيرت الصورة في الشوط الثاني إذ سرعان ماتقدم المنتخب الأسترالي عبر لاعبه جاكسون ايرفاين محترف سانت باولي الألماني في الدقيقة 53 قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي التعادل في الدقيقة 58 عبر هدافه علي مبخوت.
وبينما كانت المباراة تتجه لأشواط إضافية تمكن المنتخب الأسترالي من إحراز هدف التقدم عبر لاعبه هروستيك مهاجم نادي غرونيغن الهولندي في الدقيقة 84.
ويلتقي المنتخب الأسترالي في مباراة الملحق العالمي مع منتخب البيرو خامس أمريكا الجنوبية في 13 من الشهر الحالي في قطر في مباراة فاصلة على أن يتأهل الفائز لنهائيات كأس العالم.
ويخوض المتأهل من هذا المسار النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وتونس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها