نادي كفر حور يتجه للانسحاب من دوري كرة الطائرة

كشف مدرب فريق كفر حور بكرة الطائرة رياض يحيى في تصريح لـ”تشرين” أن الفريق لن يشارك بنسبة كبيرة في التجمع النهائي من دوري كرة الطائرة المقرر انطلاقه في العشرين من الشهر الجاري بسبب ضعف الإمكانات المادية للنادي.

وأشار يحيى إلى أن المشاركة في التجمع النهائي تتطلب القدرة على دفع الأموال للتنقل والإقامة وهو ما لا يتوفر نهائياً في خزينة النادي.

وتابع: الفريق لا يتلقى أي مساعدات من الاتحاد الرياضي أو اتحاد كرة الطائرة على الرغم من إحرازه لقب دوري الناشئين سابقاً.

وأضاف: إن النادي لا يملك أي استثمارات، وأفراد النادي لا يتقاضون أي رواتب أو أي تعويضات ويمارسون كرة الطائرة بدافع حب اللعبة والانتماء لها.

ولفت يحيى إلى أن النادي يفتقد وجود صالة لممارسة كرة الطائرة حيث يضطر للتدرب في ملعب مكشوف، وأحياناً يضطر لقطع مسافة 50 كم للتنقل إلى دمشق والتدرب في إحدى صالاتها.

يذكر أن نادي كفر حور بلغ التجمع النهائي لدوري كرة الطائرة وبحسب المدرب فإن النادي سيتخذ قراره النهائي بالمشاركة أو الانسحاب خلال الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي