الهلال يقسو على الشرطة العراقي في أبطال آسيا… ومحترفنا المواس غير راض عن أداء فريقه 

تشرين:

أحرز الهلال السعودي فوزاً سهلاً على ضيفه الشرطة العراقي الذي يلعب له لاعبا منتخبنا محمود المواس وفهد اليوسف وأكرمه بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي استضافها الأول ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل خماسية فريق الهلال كل من: ماركوس ليوناردو بالدقيقة 11، ميتروفيتش بالدقيقة 15، سالم الدوسري بالدقيقة 47 وناصر الدوسري بالدقيقة 73 ومحمد كنو بالدقيقة 90+5

بدأ اللقاء بسيطرة لفريق الهلال في محاولة لإدراك هدف مبكر؛ مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، وهو الضغط الذي أسفر عن هدف أول بعد مرور 11 دقيقة عن طريق البرازيلي ماركوس ليوناردو من متابعة لتصدى حارس فريق الشرطة لتسديدة الصربي متيروفيتش من داخل منطقة الجزاء، ولم يتوقف فريق الهلال عن الضغط والسيطرة على الكرة عقب الهدف الأول فأرسل لاعبه البرازيلي لودي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الشرطة ليحولها زميله ميتروفيتش برأسه في الشباك مسجلاً هدفًا ثانيًا بالدقيقة 15.

وواصل فريق الهلال إرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الشرطة فوصلت واحدة لمدافعه كوليبالي بالدقيقة 23 ولكنه حولها برأسه بجوار المرمى، وحاول لاعبو الشرطة الدخول في أجواء اللقاء والسيطرة على الكرة، وسدد لاعب الشرطة حسين علي كرة قوية في الدقيقة 42 من خارج منطقة جزاء الهلال ولكنها مرت بجانب المرمى، وكان فريق الهلال قد فاز في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة (3-1) على نظيره الريان القطري، فيما تعادل الشرطة (1-1) مع نظيره النصر السعودي بالجولة ذاتها.

وقصّ فريق الهلال الشوط الثاني بهدف مبكر سجله لاعبه سالم الدوسري بالدقيقة 47 من تسديدة مباغتة من أمام منطقة جزاء الشرطة سكنت الشباك بعدما وصلته الكرة من زميله ميتروفيتش الذي لم يستطع السيطرة عليها

وكاد لاعب الشرطة مهند علي من مجهود فردي أن يُقلص النتيجة بهدف في الدقيقة 53 بعدما راوغ مدافع الهلال علي البليهي ولكن تسديدته من حدود منطقة الجزاء تصدى لها ياسين بونو.

وكافأ ناصر الدوسري مدربه جيسوس فور مشاركته بتسجيل الهدف الرابع للهلال بالدقيقة 73 بعدما وصلته كرة بينية داخل منطقة جزاء الشرطة أسكنها الشباك، واختتم البديل محمد كنو المباراة بهدف خامس للهلال بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

لاعب منتخبنا والشرطة العراقي محمود المواس كان أكد سعيه لتَقديمِ أفضل المُستويات، ورفع اسم العراق في هذه البطولة، وأن الخروج بنقطةٍ من أرض الهلال سيكون شيئاً إيجابياً، لكن سارت الرياح بما لا تشتهي السفن، علماً بأن الهلال فريق عالمي ويمتلك نخبةً من نُجوم العالم، قدمنا كل ما بوسعنا أمامه.

والجدير ذكره أن المواس واليوسف شاركا في مباراة الجولة الأولى رفقة ناديهما أمام النصر السعودي في الجولة الأولى من المسابقة الآسيوية، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اعتداءات الكيان الإسرائيلي الإرهابي عليها وعلى دول الجوار وتطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته اللجنة الاقتصادية تناقش مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2025.. والمداولات تتركز بشكل رئيسي على الشق الاستثماري استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي استهدف بناءً سكنياً بدمشق «الاستجابة الإنسانية» ورشة عمل بين القطاعات الحكومية في حماة والمنظمات الإنسانية الدولية خريطه يبحث مع السفير الإيراني في سورية التنسيق لتحقيق الاستجابة الطارئة للوافدين من لبنان مناقشة تنفيذ الأنشطة اللاصفية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة "الصحة" تتسلم ٤ عيادات متنقلة من صندوق الأمم المتحدة رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتشكيل لجنة لمراجعة القرارات والصكوك الناظمة لشغل مراكز عمل القيادات الإدارية أمام الرئيس الأسد… المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية تعزيز العلاقات وتطورات الأحداث.. محور لقاء الجلالي مع السفير الإيراني في دمشق.. الجلالي : سورية منفتحة على أي مبادرة تساهم في تقديم الدعم للوافدين اللبنانيين