من سيصل إلى نصف نهائي بطولة درع الاتحاد تشرين أم الشعلة؟

تشرين- إبراهيم النمر:

تعود الحياة من جديد إلى ملاعب كرة قدمنا بعد تعليق المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام النشاطات الرياضية مدة ثلاثة أيام نتيجة العدوان السافر على الشعب اللبناني الشقيق.

اللقاء مهم

ينهي اليوم فريق الشعلة للرجال معسكره التدريبي بالعاصمة دمشق بمواجهة حاسمة ومصيرية في الدور ربع النهائي من بطولة درع الاتحاد السوري لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025 اليوم الساعة الثالثة عصراً على ملعب مدينة الجلاء وبصافرة الحكم أحمد خطاب ومساعديه أحمد عبد الرحمن وجمال خطاب ومهند ناصيف رابعاً.

والشعلة تجاوز الطليعة في الدور الأول بركلات الترجيح، و تشرين الذي قدم إلى دمشق السبت الماضي استفاد من تأجيل اللقاء وأقام معسكراً مغلقاً تحت قيادة المدرب طارق جبان ومساعده فراس خليل بعد وصول اتفاق النادي مع المدرب فراس معسعس إلى طريق مسدود، والاستغناء عن خدمات المدرب عبدالله صديقة.

تشرين يلعب أولى مبارياته بالبطولة لأنه صنف مع فرق الصدارة الأولى في الموسم الماضي وهي (الفتوة وجبلة وتشرين وأهلي حلب) والتي تدخل البطولة من الدور الثاني.

يدخل الفريقان لقاء اليوم بهدف الوصول إلى نصف النهائي، وهذا أمر جيد ويعطي حافزاً إضافياً قبل دخول معترك الدوري الممتاز في 18 الشهر الجاري، ويدرك رجال الشعلة بأن مباراتهم تعني لهم الكثير لراحة جماهيره التي من المتوقع أن تتواجد بكثافة لتشجيعهم وإظهار مستوى متطور بعد الأداء الذي قدمه خلال لقاء الطليعة والذي يدل على حسن تحضير الفريق وجهوزيته ويطلب من خط هجومه تفادي مشكلته مع الطليعة التي تمثلت بإضاعة لاعبيه للكثير من الفرص أمام المرمى.

أحمد عزام أكد لـ”تشرين” بأنه سيلعب تحت شعار الفوز ولا شيء بديلاً عنه، وسيزج بأوراقه الفاعلة والقوية كلها لحجز بطاقة التأهل لكونه يعرف كيف يقرأ خصمه جيداً، وهو يملك العديد من اللاعبين المؤثرين والقادرين عبر الحلول الفردية، وتشرين فريق كبير وعريق ولديه العديد من الأوراق المميزة.

مدرب تشرين طارق جبان بدوره قال: اللقاء مهم لبيان درجة التحضير للاعبينا الذين يخوضون لقاءهم الودي الأول ضد فريق صاعد للأضواء حديثاً، والمهم الاستفادة من النتيجة الإيجابية لوضع النقاط على الحروف قبل انطلاقة الدوري الممتاز في الفترة القادمة.

يشار إلى أن جبلة والوحدة وحطين وصلوا للدور نصف النهائي بعد فوزهم على الفتوة والكرامة وأهلي حلب على التوالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اعتداءات الكيان الإسرائيلي الإرهابي عليها وعلى دول الجوار وتطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته اللجنة الاقتصادية تناقش مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2025.. والمداولات تتركز بشكل رئيسي على الشق الاستثماري استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي استهدف بناءً سكنياً بدمشق «الاستجابة الإنسانية» ورشة عمل بين القطاعات الحكومية في حماة والمنظمات الإنسانية الدولية خريطه يبحث مع السفير الإيراني في سورية التنسيق لتحقيق الاستجابة الطارئة للوافدين من لبنان مناقشة تنفيذ الأنشطة اللاصفية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة "الصحة" تتسلم ٤ عيادات متنقلة من صندوق الأمم المتحدة رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتشكيل لجنة لمراجعة القرارات والصكوك الناظمة لشغل مراكز عمل القيادات الإدارية أمام الرئيس الأسد… المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية تعزيز العلاقات وتطورات الأحداث.. محور لقاء الجلالي مع السفير الإيراني في دمشق.. الجلالي : سورية منفتحة على أي مبادرة تساهم في تقديم الدعم للوافدين اللبنانيين