معسكر تحضيري لريشتنا الطائرة في إيران استعداداً لغرب آسيا

تشرين- حاتم شحادة
يقيم منتخبنا الوطني للريشة الطائرة معسكراً استعدادياً في إيران ابتداءً من 24 من الشهر الحالي ويستمر لمدة أسبوعين استعداداً لمنافسات بطولة غرب آسيا لفئتي تحت 15 وتحت 17 سنة المقررة في سلطنة عمان خلال الفترة من 7 وحتى 12 تشرين الأول المقبل.
أمين سر اتحاد الريشة الطائرة إياد محمود أوضح في تصريح لـ” تشرين” أن المعسكر يشكل محطة بالغة الأهمية على طريق التحضير للبطولة الآسيوية، حيث ستطير بعثة منتخبنا مباشرة عقب انتهاء المعسكر إلى عمان.
وأشار إلى أن الاتحاد قام بانتقاء 6 لاعبين تحت إشراف المدرب الوطني وسيم ضماد.
ولفت محمود إلى تطور المستوى العام للمنتخبات في غرب آسيا في ظل التحضير المستمر.
ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة حوالي 10 دول، وهي الأردن، والإمارات، والبحرين، والعراق، والكويت، والسعودية، واليمن، وقطر، ولبنان، وسورية، وفلسطين، بالإضافة إلى الدولة المستضيفة سلطنة عُمان.
وستستند البطولة إلى الأنظمة المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لتنظيم البطولة، حيث سيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، ويلعب جميع اللاعبين كفريق واحد في مواجهات مباشرة مع الفرق الأخرى في المجموعة، ليتأهل بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، وستكون فئات البطولة مصنفة ضمن البطولات الإقليمية التابعة للاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة، وتستهدف فئتي تحت 15 عاماً وتحت 17 عاماً، وذلك في مسابقات الفردي للذكور، والزوجي ذكور، والفردي إناث، والزوجي إناث، بالإضافة إلى الزوجي المختلط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السلطة البحرية تبحر في فلك متطلبات المنظمة البحرية الدولية... والمباشرة بإعداد ملف التقييم الذاتي هذه حقيقة اتهام الهواتف المحمولة بالتسبب بسرطان المخ؟ بايدن يبتلع «صفقته النهائية» لا تفاوض ولا اتفاق.. الضفة الغربية وتداعياتها الأردنية.. ‌‏الكيان يريدها «حرباً» مع مصر وحكومة نتنياهو تريد دقّ «ساعة الشمال» باتجاه إيران ‏ منطق غير منجز في البحث عن العقل المفقود ‏ علماء روس يكتشفون أفضل مادة طبيعية لحفظ الأغذية الأناقة أم الفوضى... الزي المدرسي في مرمى الانتقاد توقيع عقد لفتح خط شحن مباشر مع روسيا.. وصناعيون يطلبون تسهيلات لإزاحة المنتج السوري عن صفة «الأغلى عالمياً»! الوزير المقداد يلتقي أبو الغيط والمرر ويبحث معهما المواضيع ذات الاهتمام المشترك صعوبات تعرقل الأهالي لتأمين البيئة الدراسية الملائمة للطلاب.. اختصاصية نفسية: لا بدّ من التعاون الدائم بين الأبناء ومعلميهم ماهي الفرق التي ستشارك في بطولة السوبر الدولية الثالثة التي تستضيفها دمشق ؟