خلال مشاركته في حوار مفتوح مع رواد أعمال الشباب… وزير التجارة الداخلية: أهمية تكامل جهود كل مكونات المجتمع السوري

تشرين:
شارك وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة تسيير الأعمال محسن عبد الكريم علي في حوار مفتوح ومباشر مع رواد أعمال الشباب في ملتقى الاستثمار الريادي الثالث “فرصة 2024″، الذي ينظمه المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية والمؤسسة السورية لرواد الأعمال الشباب.
واستمع الوزير علي إلى مجموعة كبيرة من الأفكار و الطروحات لرواد الأعمال الشباب السوريين والتي تناولت موضوعات حيوية تتعلق بتطوير استراتيجيات العمل وتسهم في دعم الاستدامة والابتكار في ريادة الأعمال، والسعي إلى بناء خارطة طريق واضحة المعالم تسهم في تعزيز التعاون بين الحكومة ورواد الأعمال وتطوير بنية ريادية أكثر دعماً وفعالية في سورية.
وأجاب الوزير على ماتم طرحه من قبل المشاركين، مؤكداً أهمية ريادة الأعمال وخاصة لفئة الشباب التي اعتبرها عصب التنمية، لافتاً إلى أهمية تكامل جهود كل مكونات المجتمع السوري في أدوارهم حتى تكون عملية النمو سريعة.
لافتاً إلى أن الجهد سيكون مضاعفاً للتعاون والتشارك مع الشباب لتقديم أفكار إبداعية ودعمهم واحتضان أفكارهم للنهوض بالوطن ورفعته وذلك عملاً بتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد المتعلقة بدعم وتنمية المشروعات الصغيرة التي تشكل أساس اقتصادات معظم دول العالم، لكونها تؤثر مباشرة في المستوى المعيشي والقدرة الإنتاجية للشرائح الاجتماعية التي تزاول هذه المشاريع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد للسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية: المستقبل هو للشرق لأنه استطاع أن يحافظ على هويته ومبادئه برعاية الرئيس الأسد.. تخريج الدورة التاسعة والثلاثين قيادة وأركان في الأكاديمية العسكرية العليا خلال مشاركته في حوار مفتوح مع رواد أعمال الشباب... وزير التجارة الداخلية: أهمية تكامل جهود كل مكونات المجتمع السوري "التعليم العالي" تصدر مفاضلات القبول الجامعي للعام الدراسي الجديد تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة معاهد إعداد المدرسين رئاسة مجلس الوزراء تصادق على عقود في الجهات العامة "إكثار البذار" في دير الزور توزّع ٢٥٤١ طناً من بذار القمح المعقم والمغربل للفلاحين ابتكار ذكاء اصطناعي يميز بين الخلايا السرطانية والسليمة العلاج بالإبر الباردة.. أمل جديد لمرضى تلف الأعصاب “فلسطين ليست للبيع”.. شركات رهن عقاري و محاماة " إسرائيلية " تجوب المدن الأمريكية والكندية لبيع أملاك وأراض فلسطينية مسروقة كمستوطنات بالضفة الغربية ..