الحرارة أعلى من معدلاتها وهبات رياح نشطة على المنطقة الوسطى والجنوبية

تشرين:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 – 5 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ويكون الجو ليلاً معتدلاً بشكل عام ولطيفاً على المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 55 كيلومتراً في الساعة، وخاصة على المنطقة الوسطى والجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
كنعاني: استمرار جرائم الكيان الصهيوني نتيجة تقاعس المجتمع الدولي قبل الانتخابات الرئاسية.. وسائل الإعلام الأمريكية تسلط الضوء على التضخم والركود عالم الفن يأخذ صاحبه إلى مدارات أوسع وصرخات متعاقبة.. رائد خليل: في عرض مسرحي جديد «فردة حلم» قصص قصيرة مرعبة لأمين الساطي «الجزء الثاني» شركة الصرف الصحي في طرطوس تعيد تشغيل محطات المعالجة المتوقفة عن العمل بأقل التكاليف صيانة محطة كهرباء القامشلي الجنوبية في الحسكة التمييز بين الأبناء والاهتمام الزائد يولد الحساسية والبغضاء ويشعل نار الغيرة بينهم "الشؤون" ملتزمة بإحداث مراكز التأهيل المهني اللازمة وتوفير التأهيل المناسب.. مديرة السياسات الاجتماعية: سيتم إحداث مهن جديدة تواكب احتياجات السوق المحلي التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء الميرنغي ومايوركا في الدوري الإسباني يرى أنه من حق الجيل الجديد أن نؤمن به ونفسح له المجال الفنان بسام كوسا لـ"تشرين": أنا من يذهب إلى الدور وأكون خادماً له بكليتي بينما هناك من يربط الدور بحبل ويجره إليه