منتخبا مصر والمغرب لكرة القدم إلى نصف نهائي الأولمبياد

تشرين: 

تفوق منتخب مصر على منتخب الباراغواي بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على أرض ملعب “فيلودروم”، ضمن الدور ربع النهائي في مسابقة كرة القدم للرجال من أولمبياد باريس.

وكان منتخب الباراغواي تقدم بالنتيجة أولاً عبر اللاعب دييغو ألكسندر في الدقيقة 71، من تسديدة داخل الصندوق.

وأحرز إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخب “الفراعنة” عند الدقيقة 88، من كرة رأسية في منطقة الجزاء.

واستمر التعادل حتى دقيقة 90 وفي الشوطين الإضافيين، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسمت لمنتخب مصر تحت 23 عاماً في نهاية المطاف.

وتأهل منتخب “الفراعنة” إلى الدور نصف النهائي في المسابقة التي تأتي ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بنسختها الـ33 على أن يواجه الفراعنة منتخب فرنسا البلد المضيف الإثنين القادم.

وبدوره تأهل  المنتخب الأولمبي المغربي إلى الدور قبل النهائي لـدورة الألعاب الأولمبية المقامة  حالياً في باريس، بعد تخطيه عقبة الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة، ليواجه منتخب إسبانيا في  الدور قبل النهائي.

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب وأمريكا في دور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية، بتقدم المغرب بهدف نظيف أحرزه سفيان حكيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 28.

وبدأ المغاربة الشوط الثاني بهدوء في  محاولة للحفاظ على هدف التقدم، وفي الدقيقة 63 يحرز اخوماش الهدف الثاني لمنتخب المغرب وفي الدقيقة 70 يحرز المخضرم أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الهدف الثالث لمنتخب المغرب، واختتم المهدي موهوب رباعية المغرب في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع من ركلة جزاء، معلناً تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي.

وبدأ أسود الأطلس المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: منير المحمدي.

خط الدفاع: أسامة العزوزي – مهدي بوكامير – زكريا الواحدي – أشرف حكيمي.

خط الوسط: بلال الخنوس – أسامة تارجالين – أمير ريتشاردسون.

خط الهجوم: إلياس اخوماش – عبد الصمد الزلزولي – سفيان رحيمي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار