الحرارة أعلى من معدلاتها والجو حار ورطب في المناطق الغربية

تشرين:
تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية شبه مدارية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو حاراً ورطباً في المناطق الغربية وصحواً بشكل عام وغائماً جزئياً على المنطقة الساحلية، ويكون سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة، ويكون الجو معتدلاً بشكل عام ولطيفاً في المرتفعات الجبلية.
الرياح جنوبية غربية على المناطق الساحلية وغربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كيلومتراً في الساعة تثير الغبار والأتربة في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً… تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية ويكون الجو حاراً وصحواً بشكل عام وغائماً جزئياً على المنطقة الساحلية، مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المنطقة الساحلية نهاراً، ويكون سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بانتظار الخروج من حالة «الشلل» وإخراج أهم قطاع حيوي معها... الخطوط الحديدية السورية تضرب موعداً جديداً مع المستقبل.. والمدير العام يعتدّ بخطّة طموحة يحقق العدالة الطبية.. رفيف ضحية: المرسوم (19) أضاف التزامات جديدة لحصول ذوي الإعاقة على الخدمات الطبية والرعاية بشكل مجاني الدوالي المزعجة.. وكيف يعالجها الأطباء يرى أنّ عمر المخرج يقاس بنوع أعماله وليس بالكم.. الليث حجو: الإخراج لم يكن مشروعي في البداية.. وأنا غير مستعجل تقرير للكونغرس يحذّر: أيُّ حرب مع الصين أو روسيا ستكون الولايات المتحدة هي الخاسُر فيها اكتشاف بكتيريا تتلاعب بالجهاز المناعي وتلغي تنشيطه ضرب على أوجاع المرضى واستثمار في الهروب من المسؤولية!! الحرارة أعلى من معدلاتها والجو حار ورطب في المناطق الغربية إجراءات فاعلة لتقليل الازدحام على الأفران.. ونتائجها ستظهر قريباً حمدان: اتحاد غرف "الصناعة" و"التجارة" يتعهد بتأهيل مخبز جوبر 1400 مشروع طاقة متجددة باستطاعة 100 ميغاواط ربطت على شبكة التوزيع الكهربائية و صندوق دعم الطاقة ينفذ 13 ألف مشروع أغلبها منزلي