الحرارة أدنى من معدلاتها والجو صيفي عادي بين الصحو والغائم جزئياً

تشرين:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل على الأجزاء الغربية، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية، وتبقى درجات أعلى من معدلاتها بحوالي 2 – 4 درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية ويكون الجو سديمياً حاراً في تلك المناطق.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كيلو متراً بالساعة، وخاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية مثيرة الغبار والأتربة،والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً … تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه فترة من السنة والجو صيفي عادي بين الصحو والغائم جزنياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في أجزاء من المنطقة الساحلية، بينما يكون الجو سديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص