منافسات قوية في اختتام بطولة المحافظة للملاكمة

طرطوس – أحمد بلال:
أقامت اللجنة الفنية لرياضة الملاكمة في طرطوس بطولة المحافظة للناشئين، وذلك في قاعة الملاكمة في الصالة الرياضية في المحافظة ووسط مشاركة ستة أندية رياضية ممارسة للعبة، وذلك بهدف الظهور بصورة رياضية متطورة استعداداً للبطولات الداخلية والاستحقاقات الخارجية القادمة.
17 ملاكماً مثلوا أندية شرطة طرطوس والساحل وعمال طرطوس وعمال الأسمنت والشيخ بدر بالإضافة لنادي الشيخ سعد الرياضي تنافسوا بقوة على المركز الأول الذي ابتسم لصالح ملاكمي شرطة طرطوس حسب ما أكده رئيس اللجنة الفنية لرياضة الملاكمة في طرطوس ميسر سعد.
وأضاف سعد: إن هذه البطولة تسبق استعداد المحافظة لاستضافة بطولة الجمهورية للملاكمة خلال الفترة الممتدة من الثامن حتى العاشر من الشهر السابع تموز المقبل.
وجاءت نتائجها إيجابية واتصفت جميع نزالاتها الرياضية بالمنافسة القوية على المركز الأول الذي توج به حسب تسلسل الأوزان كل من الملاكم حيدر عيسى وعلي الخازم ويحيى عمران وحمزة شباني ومنير القيم في أوزان ( 46كغ – 48كغ – 50 كغ- 52كغ -54كغ (
وكما فاز بالمركز الأول أيضاً حيدر محمد وخضر أحمد ونبيل حبيب وغيث الحلقي ويوشع دويبة وعيسى محمد في أوزان ( 57كغ-60 كغ -63كغ-66كغ -70 كغ -75كغ) والملاكمان هادي سلطاني ومعتز الحلبي في وزن 80 وفوق 80 كغ.
وبدوره أشار أمين سر اللجنة الفنية للملاكمة في طرطوس مازن أسعد أن النتائج المسجلة في البطولة والمهارات الرياضية التي قدمها معظم الرياضيين تعكس مدى التحضير الذهني والبدني والمهاري لهؤلاء الأبطال من جهة ومدى تطور هذه اللعبة وانتشارها الواسع من جهة ثانية وتوقع أن يحقق هؤلاء الأبطال مركزاً متقدماً في بطولة الجمهورية القادمة في طرطوس وفي جميع المشاركات الأخرى مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار