ختام منافسات الدور الأول من دوري سيدات الطائرة

طرطوس – أحمد بلال:

انضمت فرق سيدات الشرطة وحطين والجولان إلى جانب فرق سيدات السلمية ودير عطية، ليكتمل بذلك عدد الفرق الخمسة المتأهلة للدور نصف نهائي سيدات الطائرة، والذي سيحدد لاحقاً موعد منافساته .

وشهدت منافسات اليوم الرابع والأخير من البطولة متابعة سيدات الشرطة عروضهم المتميزة في المسابقة، وحققن انتصارهن الرابع على التوالي، وذلك على حساب سيدات حطين بواقع ( 0 – 3 )، وفي ثاني مواجهات هذه المجموعة حجزت سيدات الجولان بطاقة العبور الثالثة للدور الثاني، بعد تغلبهن على سيدات عامودا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليسدل بذلك الستار عن الدور الأول من المسابقة.

مدربة فريق سيدات الشرطة صفاء مسعود أكدت لـ(تشرين) أن فريق السيدات، وقبل دخولهن أجواء البطولة، خضعن لمعسكر تدريبي استمر عدة أيام من التمارين المنتظمة والشاملة في آن واحد، ولفتت مسعود إلى أن اللاعبات اتصفن بالمسؤولية الكبيرة والتعاون الدائم في المباريات، وكان ثمرة تعبهم وشعورهم بالمسؤولية تصدرهم فرق المجموعة.

وأشارت لاعبة سيدات الشرطة جوليا الحسن ذات الـ33 ربيعاً إلى أنها تمارس هذه الرياضة بكل محبة ورغبة منذ أكثر من عشر سنوات، وأملت في نهاية البطولة أن ترفع كأس الدوري برفقة لاعبات ناديها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر