27 ميدالية ملونة لأبطال درعا بالكيك بوكسينغ ببطولة الجمهورية

درعا – هيثم العلي:

تربعت من جديد كعادتها محافظة درعا على بطولة الجمهورية بلعبة الكيك بوكسينغ التي اختتمت في محافظة اللاذقية وحقق فريقها 27 ميدالية متنوعة بين الذهب والفضة والبرونز بالفئات العمرية المشاركة “الرجال/الشباب/ الناشئين” .. ليؤكد لاعبو درعا أن هذه اللعبة هي بسمة رياضة حوران في البطولات التي تشارك فيها وتؤكد علو كعبها عبر كوادرها التدريبية التي يشرف عليها المدرب الوطني زيدان مسالمة الذي وعد بأن تعود بميداليات تشرف المحافظة..

حيث حصل المنتخب على 12 ميدالية ذهبية، و8 ميداليات فضية، و 7 ميداليات برونزية.

فقد توج بالميدالية الذهبية كل من اللاعبين فراس مسالمة ومحمد نور الدهني و سيف الدين الراشد ومحمد مجد الأحمد وعبد الرحمن الحريري ومحمد حريدين وبسام القيق و يمان المسالمة  وجوني جبور و دانيل جبور وعمر الشعار وتيم ابو عاذره، أما علي الفندي و براء طباشة وكنان حريدين ويزن القيق  وعبد الله المسالمة وخالد المسالمة وأحمد قداح وأحمد المسالمة فقد حصلوا على الميداليات الفضية.

بدورهم اللاعبون محمد القيق ومحمد مسالمه وقيس سرحان وعمار المسالمة وعبد العزيز البحري ومحمد سرحان حققوا الميدالية البرونزية.

الجدير ذكره أنه يشرف على تدريب الفرق المدربين المساعدين يوسف المفعلاني  هشام محاميد وعمار القيق

المفعلاني أكد أن أبطال درعا دائماً ما يشاركون في مثل هذه البطولات ويحققون مراكز متقدمة، لكن الأمل بأن ينضم مثل هؤلاء اللاعبين إلى صفوف منتخباتنا الوطنية، ليرفعوا اسم بلدنا عالياً في المحافل الرياضية العربية والآسيوية والعالمية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه