«بنزيما» يقود فريقه إلى ربع نهائي البطولة العربيّة

تشرين:
أبدى الفرنسي كريم بنزيما، نجم الاتحاد السعودي، سعادته بالتسجيل للمباراة الثانية توالياً من انضمامه للعميد.
وقاد بنزيما فريقه للفوز على الصفاقسي التونسي، بهدف نظيف اليوم الأحد، وبلوغ الدور الثاني بكأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).
وكان كريم قد افتتح سجله التهديفي مع الاتحاد في مباراة الترجي التونسي السابقة، التي فاز فيها العميد بهدفين لهدف، في البطولة ذاتها.
ونشر كريم بنزيما عبر حسابه على إنستجرام صورة له، وهو يحتفل بهدف الفوز الذي سجله أمام الصفاقسي التونسي، وكتب: «ويستمر الـ 9 (رقم قميصه).. الحمد لله».
كما نشر صورة أخرى، وهو يستعرض مهاراته بالكعب بطريقة مميزة في مباراة اليوم وكتب عليها (الرقم 9).
كما قام بلفتة رائعة عقب المباراة، بعدما أهدى قميصه لطفل لاحقه فوق أرضية الملعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه